ad

الخميس، 28 يونيو 2012

الثعلب والطبل

قصة الثعلب والطبل 

احدى قصص كليله ودمنه






زعموا أن ثعلبا أتى أجمة فيها طبل معلق على شجرة, و كلما هبت الريح على أغصان تلك الشجرة حرَكتها, فضربت الطبل, فسُمع له صوتٌ عظيم باهر. فتوجه الثعلب نحوه لأجل ما سمع من عظيم صوته ; فلما أتاه وجده ضخــما, فأيقن في نفسه بكثرة الشحم و اللحم, فعالجه حتى شقه. فلما رآه أجوف لا شيء فيه قال : لا أدري لعل أفشل الأشياء أجهرها صوتا* و أعظمها جثة

5 التعليقات:

  • FerasDesigner says:
    4 مارس 2018 في 5:32 ص

    c'est super merci de ton travail

  • Unknown says:
    4 أبريل 2021 في 10:58 ص

    物語は美しいですが、私は少し好きではなく、あなたの疲労をありがとう。

  • Unknown says:
    4 أبريل 2021 في 10:59 ص

    私はフランス語を理解していません、あなたがマスターを許可した場合、日本語で私に説明することは可能ですか?

  • Unknown says:
    4 أبريل 2021 في 11:05 ص

    私はフランス語を理解していません、あなたがマスターを許可した場合、日本語で私に説明することは可能ですか?

  • Unknown says:
    4 أبريل 2021 في 11:05 ص

    私はフランス語を理解していません、あなたがマスターを許可した場合、日本語で私に説明することは可能ですか?

إرسال تعليق